ما هي عدة أنواع من عملية تسخير أسلاك السياراتï¼

- 2022-12-27-

1. فتح عملية الأسلاك. ترتبط دقة عملية الأسلاك المفتوحة ارتباطًا مباشرًا بجدول الإنتاج بأكمله. بمجرد حدوث خطأ ، خاصة الحجم القصير للسلك المفتوح ، سيؤدي ذلك إلى إعادة العمل في جميع المحطات ، الأمر الذي يستغرق وقتًا وجهدًا للتأثير على كفاءة الإنتاج. لذلك ، عند التحضير لعملية السلك المفتوح ، من الضروري تحديد حجم السلك المفتوح وحجم رأس التجريد بشكل معقول وفقًا لمتطلبات الرسومات.
2. عملية العقص. حدد معلمات التجعيد وفقًا لنوع المحطة المطلوبة في الرسم ، وقم بعمل تعليمات تشغيل مجعدة ، ووضح في مستندات العملية وقم بتدريب المشغلين للمتطلبات الخاصة. على سبيل المثال: تحتاج بعض الأسلاك إلى المرور عبر الغلاف قبل تقشيرها ، كما تحتاج إلى تثبيت السلك مسبقًا ثم العودة من الوضع المثبت مسبقًا والتقطيع ؛ يوجد أيضًا نوع ثقب من القرمشة باستخدام أداة قرمشة خاصة ، تتميز طريقة الكبس هذه بأداء اتصال كهربائي جيد.
3. عملية ما قبل التجميع. بادئ ذي بدء ، يجب إعداد دليل عملية عملية التجميع المسبق. من أجل تحسين كفاءة التجميع النهائي ، يجب إعداد مجموعات الأسلاك المعقدة محطات التجميع المسبق. ما إذا كانت عملية التجميع المسبق معقولة أم لا تؤثر بشكل مباشر على كفاءة التجميع الكلي وتعكس المستوى الفني للموظفين التقنيين. إذا كان الجزء المُجمَّع مسبقًا أقل تجميعًا أو كان مسار السلك المُجمَّع غير مناسب ، فسيتم زيادة عبء العمل لموظفي التجميع الإجمالي ، وسيتم إبطاء سرعة سلك التجميع ، لذلك غالبًا ما يظل الموظفون الفنيون في الموقع من أجل لخص.

4. عملية التجميع. كن قادرًا على تصميم مواصفات وأبعاد معدات الأدوات وصندوق المواد وفقًا لجدول التجميع المصمم بواسطة قسم تطوير المنتج ، وتصميم حجم معدات الأدوات وصندوق المواد وإرفاق أرقام جميع سترات التجميع والملحقات بصندوق المواد لتحسين كفاءة التجميع. قم بإعداد محتوى التجميع ومتطلبات كل محطة ، وقم بموازنة محطة التجميع بأكملها لمنع الموقف الذي يكون فيه عبء العمل كبيرًا جدًا وسرعة سلك التجميع بالكامل يتم سحبها لأسفل. لتحقيق التوازن بين محطات العمل ، يجب أن يكون الكادر الفني على دراية بكل عملية وحساب ساعات العمل على الفور ، وضبط عملية التجميع في أي وقت.